رياضة وملاعب

مصر للطيران تنقل بعثة الأهلى إلى الدوحة

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على رحلة مصر للطيران إلى الدوحة على متن رحلة خاصة رقم MS3210 من طراز البوينج B737-800 بعد أن أقلعت من مطار القاهرة إلى مطار حمد الدولى بالدوحة لنقل بعثة النادى الاهلى لخوض بطولة السوبر الإفريقى أمام الرجاء المغربى.

واستقبل مساء اليوم، فريق عمل مصر للطيران البعثة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى وقاموا بإنهاء إجراءات سفرهم الى الدوحة وسط الالتزام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية.

وتلقت السلطات المختصة بمطار القاهرة الدولى إخطارا من شركة مصر للطيران، يفيد بتسيير رحلة جوية خاصة لنقل بعثة النادى الأهلى إلى مطار الدوحة الدولى اليوم الجمعة، فى تمام الساعة الرابعة عصرا، وعلى متنها 50 راكبا من اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى وبعض أعضاء مجلس إدارة النادى.

وقامت مصر للطيران بتجهيز طائرة خاصة من طراز بيوينج 737/ 800 الحديثة لنقل بعثة النادى الأهلى بمرحلتى السفر والوصول، حيث أقلعت الطائرة من مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولى فى تمام الساعة الرابعه عصر اليوم.

ويسعى الأهلى بطل إفريقيا فى العامين المتتاليين 2020، و2021، لتحقيق الفوز على نظيره المغربى، وحصد السوبر الإفريقى رقم 8 فى تاريخه، حيث حقق المارد الأحمر من قبل 7 بطولات من السوبر الإفريقى.

ويشارك الفريق الأحمر فى هذه البطولة باعتباره بطلا لإفريقيا عام 2021 وذلك بعدما حققها على حساب فريق كايزر تشيفز فى النهائى الذى جمع بينهما فى يوليو الماضى.

أما فريق الرجاء المغربى، فيشارك فى هذه البطولة باعتباره بطلا للكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعدما حقق الفوز على فريق شبيبة القبائل الجزائرية.

وكان الفريق الأحمر خاض مباراتين وديتين خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تعادل مع طلائع الجيش 1-1 باستاد جهاز الرياضة العسكرى، ثم فاز على سموحة 5-1، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك فى إطار الاستعدادات لمباراة الرجاء المغربى فى كأس السوبر الإفريقى، المحدد لها يوم 22 ديسمبر الجارى فى قطر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى