ثقافه وفن

مرض إيمي سبب حزن سمير غانم و دلال عبد العزيز

تحدث الفنان سمير غانم عن الضيق الذي يشعر به، عندما يشاهد بكاء زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وبخاصة أنها بكت كثيرا في الفترة الأخيرة.
وأضاف، خلال استضافتهما في برنامج “تلاتة في واحد”: «الفترة الأخيرة مات ناس كتير من أصحابنا وأساتذتنا، ودلال كل ما بتروح عزاء، لازم تعيط».
وتابع: «أنا بحزن على أصدقائي اللي بيروحوا، واحد ورا التاني، وسابوني لوحدي.. بس المرة الوحيدة اللي بكيت فيها أنا ودلال بحرقة، لما إيمي بنتي تعبت، ربنا يشفيها ويقومها بالسلامة».
واكتفي الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز بالحديث عن أزمتهما النفسية بعد مرض ابنتهما، دون الحديث عن تفاصيل هذا المرض.
يذكر أن برنامج “تلاتة في واحد”، يذاع أيام الجمعة والسبت على قناة “ON E” والبرنامج من تقديم شيماء سيف وزوجها. ويشاركها في تقديم بعض الحلقات الفنانة نشوى مصطفى والفنانة ليلى عز العرب.

 بكاء سميرغانم ودلال عبد العزيز بسبب مرض ابنتهما إيمي

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى