ثقافه وفن

كيف سيتعامل المأمور الجديد مع سكان سيوة بـ«واحة الغروب»؟

انتهت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “واحة الغروب”، بوصول المأمور الأجنبى الجديد إلى واحة سيوة، ومقتل رضوان “أحمد مجدى” ابن الشيخ يحيى، زعيم الغربيين، “أحمد كمال”، وهى أحداث يقرأها محمود عبدالظاهر “خالد النبوى” فى الكتاب، خلال رحلته إلى الواحة.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الـ11 من المسلسل، الذى يذاع على قناة dmc، التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، كيف سيتعامل أهالى الواحة مع المأمور الجديد، خاصة بعد قراره رفع الضريبة وضرورة سدادها بالكامل؟

كيف تكشف الحلقة هل ستندلع حرب جديدة بين الشرقيين والغربيين حتى تتحق نبؤة الشيخ صابر، زعيم الشرقيين، بضرورة فناء قبيلة منهم.

كما تواصل القافلة سيرها في صحراء مصر الغربية للوصول إلى الواحة، وكيف يتعامل محمود عبدالظاهر مع زوجته كاترين “منة شلبى” بعد اكتشافها أنه لا يحبها؟

مسلسل واحة الغروب، مأخوذ عن رواية بالاسم نفسه للأديب الكبير بهاء طاهر، من بطولة خالد النبوى ومنة شلبى وسيد رجب وأحمد كمال، سيناريو وحوار مريم نعوم وهالة الزغندى، وإخراج كاملة أبو ذكرى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى