رياضة وملاعب

فهد المولد: أتمنى استمرار كهربا فى الفريق

أشاد الدولى السعودى فهد المولد، لاعب نادى اتحاد جدة، بزميله محمود عبدالمنعم كهربا، مؤكدًا أنه إضافة قوية للفريق، وساعدهم فى تحقيق العديد من الانتصارات.

وأضاف المولد فى تصريحات لوسائل الإعلام السعودية اليوم الأربعاء: “علاقتى بكهربا مميزة جدا فهو شخص رائع على المستوى الإنسانى، وعلى المستوى الفنى يمتلك إمكانيات عالية ساعدتنا كثيرًا على تحقيق النتائج الجيدة أتمنى استمراره معنا”.

وساهم لاعب منتخب مصر فى العديد من الانتصارات المحلية والدولية لفريقه فى الفترة الأخيرة، ورفع رصيده من الأهداف إلى 16 فى الدورى هذا الموسم، ليحتل وصافة هدافى المسابقة بفارق 66 أهداف عن المتصدر عمر السومة مهاجم الأهلى.

وتلقى كهربا، المعار من نادى الزمالك، العديد من العروض الخليجية أهمها نادى الجزيرة الإماراتى الذى يدخل فى منافسة مع نظيره العين على استقدام كهربا للدورى الإماراتى، خصوصا أن الأخير قد دخل فى مفاوضات تسبق الجزيرة لضم اللاعب، إلا أن أهلى جدة قد يفتح خزائنه لبقاء اللاعب فى الدورى السعودى بعد نجاحه الباهر فى الأجواء السعودية وخطفه من العميد.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى