رياضة وملاعب

غدا.. المنتخب الوطني يواجه غينيا بيساو بالزي الأبيض

انتهى الاجتماع الفني لمباراة المنتخب الوطني أمام غينيا بيساو، منذ قليل قبل المواجهة التي تجمعهما غدا في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون وتستمر منافساتها حتى يوم 6 فبراير المقبل.

ويلتقي منتخب مصر مع غينيا بيساو في التاسعة مساء غدا السبت على ملعب “رودي ادجيا” في مدينة جاروا بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة بكأس أفريقيا.

وتقرر أن يرتدي المنتخب الوطني الزي الأبيض والجوارب السوداء في مواجهة غينيا بيساو، بينما يلعب المنافس بالزي الأحمر الكامل.

وقال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر: إن كل المباريات هامة بالنسبة للفريق وكل الفرق تحاول الفوز، ولدينا رغبة واحدة وهي تقديم أداء جيد والمضي قدما في بطولة أمام افريقيا.

وأكد كيروش في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غينيا بيساو أن كل مباراة لها خطتها الخاصة، ولا نريد استنساخ أسلوب لعب فرق أخرى ونريد أن نعبر عن أنفسنا في الملعب ونقدم مباراة جيدة، زلا يوجد شخص يتأذى أكثر من المدير الفني عندما  يقدم  الفريق أداء غير جيد والضغط هو جزء من وظيفتنا والكل يريد الفوز.

وأضاف: محمد صلاح كابتن المنتخب جزء من الفريق ونحن نفوز سويا ونخسر سويا، ولكن الأهم لاعب في المنتخب هو الفريق ككل وأثق في أننا غدا سنقدم مباراة رائعة وأنا واثق جدا من ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى