متابعات

غادة عجمى تطالب بضم وزارة الهجرة للقوى العاملة مرة أخرى توفيرا للنفقات

قالت غادة عجمى عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج أنه فيما يخص ما أثير من إهدار للمال العام فى وزارة الهجرة إن هذه القضايا لا تستقيم وتتضح بالبيانات الإعلامية والبيانات المضادة وأى أمر يتعلق بأموال الشعب يجب أن توضحه وزارة الهجرة بالكف عن اللغط الإعلامى والرد بالمستندات حول النتائج الإيجابية والرؤية الاستراتيجية التى حققتها الوزارة على صعيد ملف المصريين بالخارج، وبصفة خاصة مؤتمر مصر تستطيع وأهم نتائجه على أرض.

وأكدت عجمى فى بيان لها اليوم أن ملف المصريين بالخارج يعد ملف أمن قومى لأنه يتعلق بظهير مصر الهام فى الخارج ولا يمكن أبدا تركه للنوايا الطيبة بل لابد من وجود استراتيجيات واضحة ومحددة التوقيتات للخروج بإحصاءات دقيقة حقيقية تساعد فى رسم السياسة العامة للدولة فى هذا الاتجاه وذلك لم يحدث.

وأشارت عجمى إلى أنها وضعت كافة إمكاناتها وزملاءها الممثلين للمصريين بالخارج بالبرلمان بجانب الوزارة كى ينجح مشروع إنشائها ولكن أثبتت التجربة أنه لابد من عودتها مرة أخرى للقوى العاملة أو الخارجية ترشيدا للإنفاق وتوحيدا للجهود من أجل تقديم الرعاية المأمولة للمصريين .

ووجهت غادة عجمي الشكر على ما وصفته بالتفاعل والتعاون من جانب مساعد وزير الخارجية لشئون المصريين في الخارج لما يقومون به من دور فعال وتواصل يومى في إيجاد حلول لمشاكل كثيرة للمصريين في الخارج .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى