رياضة وملاعب

عبد الله السعيد ينتقل لـ«اهلي جدة» بـ2.5 مليون دولار

كشف الاعلامي اسلام الشاطر عن إنتقال صانع ألعاب الفريق الاول لكرة القدة بالنادى الاهلي عبد الله السعيد لنادى أهلىجدة السعودة مقابل 2.5 مليون دولار أي ما يقارب من 50 مليون جنيه مصري.
وأضاف “الشاطر” خلال برنامج “اكسترا تايم” أن مسئولي النادى الاهلي وافقوا على الصفقة وإنتقال السعيد للفريق السعودى خاصة بعد الاحداث الاخيرة وقام مدير الكرة الفريق سيد عبد الحفيظ بإبلاغ اللاعب بالموافقة على رحيلة لنادى أهلى جدة الامر الذي رحب به اللاعب كثيراً.
وكان الأهلي نجح في تمديد عقد عبد الله السعيد لمدة موسمين، ليعيد اللاعب إلى أحضان القلعة الحمراء بعد أن كان اللاعب كان على بعد خطوة واحدة من الانتقال للزمالك ونجح الرئيس الشرفي، تركي آل الشيخ في الحصول على توقيع اللاعب على العقود الجديدة مع القلعة الحمراء، قبل أن تقرر لجنة الكرة بالنادي عرض السعيد للبيع، عقابا له على توقيعه لنادي الزمالك.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى