أخبار

عاجل| نتائج التحقيقات فى «حادث المنيا»

انتهى محققو النيابة العامة من إجراء المعاينات التصويرية والاستماع إلى أقوال المصابين فى حادث الهجوم الإرهابى الذى استهدف حافلة تقل مواطنين مسيحيين، وهم فى طريقهم لزيارة دير الأنبا صموئيل بمحافظة المنيا.

وكانت المعاينة التصويرية التى باشرها المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا وفريق من محققى النيابات الأخرى، قد كشفت عن العثور على كميات كبيرة من فوارغ الطلقات الناتجة عن إطلاق النيران على الضحايا، أمرت النيابة بالتحفظ عليها وإرسالها إلى مصلحة الأدلة الجنائية لفحصها من الناحية الفنية.

كما عثر محققو النيابة على سيارة متفحمة على مسافة 200 متر من الحافلة التى استهدفها الإرهابيون، وتبين أنها تحمل كميات من الأسلحة النارية الآلية.

واستعرض المصابون فى أقوالهم أمام محققى النيابة كيفية وقوع الحادث، حيث قالوا إن سيارتين قامتا باعتراض الحافلة التى كانت تقل المجنى عليهم وأنهما كانتا تقلان 6 أشخاص ملثمين صعد منهم اثنان إلى داخل الحافلة ثم قاما بأخذ متعلقات المجنى عليهم تحت تهديد السلاح، أعقبها قيام الإرهابيين بإطلاق النيران على المجنى عليهم داخل الحافلة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى