رياضة وملاعب

عاجل.. المتحدة تعرض مباريات المنتخب فى تصفيات كأس العالم على on time sports

المونديال.

وأكدت الشركة، فى بيان لها، اليوم الإثنين، أن البداية ستكون هذا الأربعاء أمام منتخب أنجولا فى ستاد الدفاع الجوى بالقاهرة

وينص الاتفاق بين المتحدة للخدمات الإعلامية، والاتحاد الدولى على حقوق البث الأرضية والفضائية على قنوات أون تايم سبورتس لكل لهذه التصفيات التى ستنطلق يوم 1 سبتمبر.

وكان فيفا، تحصل على حق توزيع حقوق وسائل الإعلام للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بإفريقيا بعد موافقة جميع الاتحادات الإفريقية البالغ عددها 54 اتحادا عضوا، ويحصل الاتحاد الدولى لكرة القدم جراء موافقة الاتحادات الإفريقية على توزيع جميع حقوق وسائل الإعلام لجميع مباريات تصفيات المونديال بالقارة الإفريقية.

وقدمت المتحدة، عرضا ماليا للفيفا المالكة للحقوق، منذ 18 شهرا وبعد مباحثات مختلفة قام بها فريق المتحدة للحصول على الحقوق من أجل إسعاد الشعب المصرى بمتابعة المنتخب المصرى سواء داخل أو خارج مصر، وهو الأمر الذى غاب عن الشاشات المصرية قرابة العقدين.

وتمنت المتحدة، لكل مشاهدى أون تايم سبورتس، متابعة كل برامجها التى ستكون ذاخرة بالانفرادات والمتابعة الدقيقة للتصفيات الإفريقية وقوفا ومساندة مع جماهير الكرة من الشعب المصرى وراء المنتخب القومى وحتى وصوله إلى كأس العالم 2022.

يذكر أن قنوات أون تايم، ستعرض المباريات التى يشارك فيها منتخب مصر على أرضه حسب الاتفاق مع الفيفا وبالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى