متابعات

طاهر الأزهري .. يشيد بأفتتاح المشروعات القومية فى عهد الرئيس السيسي

قال النائب طاهر الازهري عضو مجلس النواب  ، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي غير وجه الحياة فى مصر بمشروعات تطوير المحافظات والمدن والقرى والمناطق غير المخططة، فضلا عن افتتاح المشروعات القومية الكبرى.

وأضاف الأزهري في بيان له، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تحقق نقلة نوعية في تحسين حياة المصريين في مختلف الملفات خصوصاً السكنية والمرافق لتوفير حياة كريمة للجميع.

وتابع الازهري : توفير السكن اللائق والمرافق وتطوير العشوائيات والمناطق الغير آمنة، هي أسمى حقوق الإنسان التي يقدمها السيسي للشعب

وافتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، عددا من المشروعات السكنية المتنوعة بمدينة بدر، مؤكدا إن خطة تطوير العشوائيات لها أبعاد اجتماعية تستهدف تحسين جودة النشء، مشيراً إلى أنه بالعزيمة استطاعت الدولة المصرية حل أزمة العشوائيات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى