رياضة وملاعب

صبحى: دعم القيادة السياسية مكن الوزارة من تحقيق معدلات غير مسبوقة

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، أن القيادة السياسية بقيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، تولى اهتماماً كبيراً بالشباب المصرى، وهو ما تعمل عليه وزارة الشباب والرياضة وفق خطة ممنهجة تم وضعها من أجل الوصول لجميع الشباب فى المحافظات وتوفير الخدمات المختلفة لهم.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن البرامج المقدمة من الوزارة تستهدف الارتقاء بالشباب فى العديد من المجالات، حيث تهتم الوزارة بتقديم الخدمات الخاصة بالصحة العامة للشباب ومنها مشروع “دراجتك … صحتك”، والعديد من البرامج الاخرى التى تهدف الى تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة.

وقال صبحى فى تصريحات له اليوم أن هناك العديد من البرامج الشبابية التى تهدف الى تعزيز روح الولاء والانتماء لدى الشباب بالاضافة الى معرفة رؤاهم وطموحاتهم المختلفة والعمل على تنفيذها على ارض الواقع، مثل : برلمان الشباب وبرلمان الطلائع والدورات الاستراتيجية للامن القومى المصرى واللقاءات الحوارية حول القضايا الهامة فى مصر والمنطقة كترشيد المياه والهجرة الغير شرعية ومواجهة الأفكار المتطرفة وتصحيح المفاهيم.

جاء ذلك خلال اللقاء الذى جمع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وقداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بالشباب خلال فاعليات ملتقى لوجوس الأول لشباب الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى