ثقافه وفن

شيرين عن قبلتها ليد حسام حبيب أمام الجمهور: كنت غلط

قالت المطربة شيرين عبد الوهاب، إنها أعجبت برد الفنانة نوال الزغبى على أحد المذيعين، حينما سألها هل توافق على تقبيل يد زوجها أمام العالم، قائلةً: “نوال الزغبى عجبتنى فى ردها لما قالت مين ما كان أنا ما ببوسها فى البيت هبوسها قدام العالم، هى صح أنا غلط”.

ونشرت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، تسجيلًا صوتيًّا جديدًا للفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال حديثها عن طليقها الفنان حسام حبيب، الذى انفصلت عنه مؤخرًا.

وقالت شيرين خلال اللقاء: “حسام كبرنى وحطنى فوق راسه تاج، يا فرحتى بالحب ده عملى إيه شوهني، عشان خلانى استحملت ما لا طاقة لنا به، بيكفى 4 سنين، شوفوا انتوا حصل أى فى الـ4 سنين وحكموا، ومش هتكلم على حد كان فى يوم من الأيام جوزى ولا اللى قبله ولا اللى قبله”.

نضال الأحمدية تروى تفاصيل حوار شيرين

وفى وقت سابق، كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، أسرارا جديدة عن أزمة انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، قائلة إنها تبنت قضية شيرين منذ التسريبات الصوتية وحتى الحوار الأخير بغية الانتقام.

وأوضحت نضال الأحمدية، أن حوارها مع شيرين عبد الوهاب من أصعب الحوارات على قلبها، قائلة: “بالفعل من أصعب الحوارات لأننا كنساء نعانى مثل شيرين عبد الوهاب لكن كثير من النساء يفضلن الصمت وهناك صديقة من أعز القريبات قلبى قالت لى منذ فترة، شاكية التعنيف لا أستطيع أن أرد عليه أخشى أن يقتلنى”.

أزمة الفنانة شيرين

وأشعلت الفنانة شيرين عبدالوهاب الجدل، بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، ودخول أطراف عديدة على خط الأزمة أبرزهم الإعلامية الكويتية نضال الأحمدية، زادت نار الأزمة اشتعالا.

وبدأت الأزمة بعدما فاجئت شيرين الجمهور بحلاقة شعرها بالكامل، وذلك خلال إحياء حفل فى أبوظبى ضمن فعاليات مهرجان «أم الإمارات» حيث قالت: «أنا بقيت سينجل، اقبلونى بشكلى ده، وانتوا عارفين أنا كده فقت”، وقدمت أغنيتها الجديدة »القماص» والتى اعتبرها الجمهور تقصد زوجها السابق بكلماتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى