ثقافه وفن

شافكى المنيرى تقدم “رمضان الناس الحلوة” على نجوم إف إم

قال رامى محسن، مدير شبكة راديو وتليفزيون نجوم إف إم، إن الإعلامية الكبيرة شافكى المنيري، ستقدم خلال شهر رمضان المقبل، على إذاعة نجوم إف إم، برنامجا جديدا بعنوان “رمضان الناس الحلوة”.

 

وأضاف محسن، أن شافكى المنيرى إعلامية لها قيمة كبيرة، ولديها خبرات مهمة، بالإضافة إلى ذلك أنها ستقدم البرنامج بطريقة “نجوم إف إم” ، وأعتقد أنه من أهم الأسباب التى تدعو للفخر أن الإعلاميين الذين لهم خبرة فى مجال التليفزيون، وجاءوا لتقديم تجربة جديدة على نجوم إ ام، يكوننا دائما حريصين على أن “نعلمهم” الراديو بطريقتنا، لأنهم واثقون فى هذا المكان، وهو ما حدث تماما مع شافكى المنيرى.

 

وكانت نجوم إف إم قد أعلنت عن برنامج “احكى يا شهريار” والذى ستقدمه المذيعة جيهان عبد الله، مع عدد كبير من النجوم، كما تعلن إدارة المحطة فى مؤتمر صحفى كبير بعد غد الخميس، تفاصيل إطلاق نجوم إف إم مترو الأنفاق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى