متابعات

سمارت تكنولوجي ترد علي جهاز حماية المستهلك

سمارت تكنولوجي ترد علي جهاز حماية المستهلك. نحترم جهاز حماية المستهلك ، ولكننا نؤكد علي اننا نعمل لصالح المواطن ، والدولة ، والمجتمع المصري. وأن الشركة تضع جودة منتجاتها ورضاء المستهلكين في مقدمة اولوياتها ، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري.

وذلك تعقيبا علي بيان السيد المحترم عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك والذي نثق في نزاهتة ، وانه من الممكن ان يكون اختلط عليه الامر في تصريحاته الإعلامية الخاصة بمنتجات كروت توفير الطاقة لشركة سمارت تكنولوجي . وستظل خدماتنا ومنتجاتنا متاحة في مصر والدول العربية والأفريقية ، لحين الفصل النهائي في تلك القضية.

تعد شركة سمارت تكنولوجي من كبري الشركات التي تعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والحلول الذكية في مصر ، ومن أولي الشركات التي قامت بتقديم حلول التوفير للكهرباء والوقود في مصر والشرق الأوسط ، بتقنية النانو تكنولوجي والكوانتم.

وتؤكد الشركة علي أن كروت توفير الطاقة تقوم بتوفير الطاقة المهدرة داخل المنازل والمنشآت الصناعية والتجارية والسياحية بنسبة لا تقل عن 30% واسترجاعها للدولة ، مما من شأنه خلق التوفير للدولة والمواطن. كما تؤكد شركة سمارت تكنولوجي علي احترامها الكامل لجميع مؤسسات الدولة وعلي رأسها القضاء المصري ، وأنها سوف تتخذ كافة الإجراءات القانونية والفنية لإثبات فاعلية تلك التقنيات الحديثة في ترشيد الطاقة ، وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري ، والدولة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى