مشاكل بلدنا

سكان شارع بالطالبية أمام حى الهرم يطالبون بحمايتهم من متعاطى المخدرات

ناشد عدد من سكان شارع عبد الله عبد الحميد والواقع أمام رئاسة حى الهرم، اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، بإنارة الشارع وإصلاح أعمدة الكهرباء به والمتعطلة منذ سنوات.

وقال المهندس محمد رضا، أحد سكان الشارع، إن الظلام الذى يعيشه الشارع منذ سنوات أدى لتحوله لمأوى خاص لتجار ومتعاطى المخدرات، بالإضافة إلى تكرار حوادث السرقة بالإكراه يوميا نتيجة لانعدام الرؤية به، مطالبا بالعمل على إنارة الشارع وصيانة أعمدة الكهرباء مشيرا إلى أن معظم سكان الشارع يمنعون أولادهم وبناتهم من النزول عند حلول الليل خوفا من تعرضهم لمكروه.

كما ناشد القارئ، مدير أمن الجيزة اللواء عصام سعد، واللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة، بالعمل على إنهاء تواجد المسجلين ومتعاطى المخدرات والذين جعلوا من الشارع مقرا دائما لهم يرتكبون فيه الجرائم ومخالفة القانون والنظام العام، بما ينافى قواعد الآداب العامة والنظام.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى