ثقافه وفن

سامو زين لبشار الأسد بعد مقتل والده: أرجوك سيادة الرئيس ساعدنى

وجه الفنان السورى سامو زين رسالة بكلمات مؤثرة إلى الرئيس السورى بشار الأسد، حول مقتل والده وسرقة ممتلكاته فى سوريا، مطالبا بالتحقيق لمحاكمة المسئولين عن ذلك.

وكتب سامو زين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” :” نداء استغاثة إلى فخامة الرئيس، سيادة الرئيس بشار الأسد.. أتوجه لك بكلمات مواطن سوري رفع الراية السورية مدى حياته ورفعها من قبله والديه وأجداده والكل يعلم حبي للوطن .. اتوجه لك بكلامي بعدما لم أَجد أي أحد يساندني أو يقف معي أو حتي يقول لي أي شىء”.

وتابع :”لقد طلبت التحقيق بخصوص مقتل والدي والنصب عليه وسرقة ممتلكاته ولقد قدمت جميع المستندات للأشخاص المسئولين في سوريا لذلك ولم أَجِد أي رد أو حتي مساعده بخصوص ذلك”.

وأضاف فى رسالته:”لن أقول ما حصل معي هنا في العلن لأني احترم بلدي جدا وحكومتها ولكني مستعد أن اكتب بيان كامل بالتفصيل وأروى بها المأساة التي عشت بها خلال هذه الفتره من بعد وفاة والدي وأرسلها لكم عن أي طريق مناسب لكم”.

واختتم سامو زين رسالته قائلا :”ملتمس من فخامتكم مساعدتي أرجوكم سيادة الرئيس لأني أعلم لا ترضون الظلم على أي فرد من أفراد الوطن ..من المواطن السوري الفنان سامو زين”.

كما طالب متابعيه وأصدقائه بإعادة نشر الرسالة حتى يصل صوته إلى الرئيس السورى، قائلا:”أرجو من جميع أصدقائي شير البوست يمكن ربي يكرمني وتوصل رسالتي لسيادة الرئيس”.

ساموزينساموزين

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى