ثقافه وفن

سارة سلامة: “لأعلى سعر” يعبّر عن مجتمعاتنا

أوشكت الممثلة المصريةسارة سلامةعلى الإنتهاء من تصوير مشاهدها فيمسلسل لأعلى سعر، الذي تخوض به المنافسة الدرامية في شهر رمضان.

وقالت سارة لجريدة الراي الكويتيةإنها تواصل حالياً التصوير في حي مدينة نصر، شرق القاهرة، لتنتقل بعدها إلى “اللوكيشن” الأصلي لأحداث المسلسل بمدينة الإنتاج، لافتة إلى أن هناك حالة تأهب لانتهاء التصوير، خصوصاً أنه لم يتبق الكثير على قدوم شهر رمضان.

وأبدت سعادتها بالعمل مع المخرجمحمد جمال العدل، ووصفته بالمايسترو القادر على توجيه الممثلين بشكل بارع لكي يقدموا أفضل ما لديهم، موضحة أن السيناريو الذي كتبه الدكتورمدحت العدليعبر عن المجتمع المصري، بشكل واقعي ويشبهه بالحقيقة.

وأشارت سلامة إلى أنها تعتز بالتعاون مع جميع الممثلين المشاركين في البطولة، خصوصاً أن دورها في المسلسل سيكون إضافة إلى مشوارها الفني وأعمالها التلفزيونية.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى