رياضة وملاعب

رسميًا.. الزمالك يشارك في الدوري الإماراتي ويبدأ المباريات 27 يناير

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، قرعة دوري الدرجة الثالثة، والمقرر انطلاق مبارياته خلال شهر يناير المقبل بمشاركة فريق الزمالك، والمؤهل لدوري الدرجة الثانية ثم الدوري الممتاز.

ويشهد دوري الدرجة الثالثة الإماراتي مشاركة نادي الزمالك، بعد توقيع عقد شراكة بين نادي الزمالك وشركة “أي فريند سبور”.

ويبدأ الزمالك مبارياته في دوري الدرجة الثالثة الإماراتي بمواجهة فريق إيليت فالكونز يوم 27 يناير المقبل.

وضمت مجموعة الزمالك في الدوري الإماراتي، كل من النجوم وفيلتوود يونايتد والغربية ورويال وإيليت فالكونز.

جدول مباريات الدوري الإماراتي

أخبار نادي الزمالك

وكان نادي الزمالك أعلن عقد شراكة مع شركة “أي فريند سبور” من أجل إنشاء نادي جديد يحمل اسم الزمالك في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن ثم سيكون النادي مشارك في بطولة الدوري الإماراتي خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي يمثل مفاجأة سارة لملايين المشجعين والمنتمين للنادي في الإمارات وكذلك في مختلف أنحاء الخليج العربي.

نادي الزمالك الإماراتي

وكان الكابتن “حسن لبيب” رئيس نادي الزمالك السابق، قد حضر جلسة توقيع العقود مع شركة أي فريند سبور، والتي تعهدت بأن يتم إنشاء النادي الجديد الذي يحمل اسم نادي الزمالك في دولة الإمارات، وعلق على ذلك بقوله: “عملنا بروتوكول مع شركة إيرو سبورت التابع لوزارة الطيران، ويعد التعاون مع شركة أي فريند سبور هو البروتوكول الثاني، لدينا طموحات كثيرة، من ضمنها الاستثمار، وهذه ثاني اتفاقية نبرمها، وهذه المرة جاءت من الإمارات”.

ومن جانبه قال عمرو مصطفى رئيس شركة أي فريند سبور في تصريحات إعلامية بعد ساعات قليلة من توقيع العقود مع نادي الزمالك: “أود أتقدم بالشكر إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء وذلك بسبب تعاونهم في إنجاح هذا الاتفاق في أسرع وقت ممكن”.

وأكمل مصطفى تصريحاته ليؤكد بأن النادي الجديد سوف يظهر للنور خلال الفترة المقبلة، ومشددًا على كون النادي وشركة أي فريند سبور لديهم طموحات مشتركة يهدفان إلى تحقيقها في الفترة المقبلة.

ويحمل النادي الإماراتي اسم نادي الزمالك وشعار النادي، أما على مستوى الإداري، فالنادي الإماراتي له إدارة خاصة ولا يخضع لإدارة مجلس إدارة نادي الزمالك المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى