متابعات

د.راندا رزق …إنجازات لاتنتهى

استطاعت الدكتورة راندا رزق تحقيق تاريخًا طويلًا من النجاحات خلال فترة قصيرة حيث حصلت على بكالوريوس النقد والدراما من أكاديمية الفنون، كما حصلت على دكتوراه في تأثير الإعلام السياسي في العلوم الثقافية من جامعة الفارابي، كذلك ماجستير في العلاقات الدولية في المسئولية المجتمعية من جامعة إباي الكازاخية الوطنية التربوية، ودبلوم الترجمة التحريرية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة.
ولم تتوقف نجاحات الدكتورة راندا عند هذا الحد، بل تستمر لتشمل برنامج علمي للبحث السياسي الاجتماعي من المركز الفيدرالي لعلم الاجتماع النظري والتطبيقي من أكاديمية العلوم الروسية في موسكو، وماجستير دراسة أنثروبولوجية الأدب الأفرو أمريكي بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، كذلك حصلت على درجة الدكتوراه في مجال الأدب المقارن بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عن أطروحتها “فيدرا.. امرأة في ملتقى الحضارات” لتبدأ تاريخًا حافلًا من العمل الأكاديمي والمهني بجانب جهودها الدؤوبة في خدمة المجتمع.
وتستمر انجازات الدكتورة راندا لتشمل الحصول على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف في “سوسيولوجية النوع الاجتماعي”، وماجستير في “الأنثروبولوجية” مع التوصية بالطبع والتداول، كذلك دبلوم في الإعلام التربوي وإستراتيجية بناء القدرات بتقدير امتياز، والإذاعة والتليفزيون من كلية الإعلام جامعة القاهرة، والترجمة التحريرية من الجامعة الأمريكية بالقاهرة (ترجمة اللغات العامية والمؤتمرات).
والدكتورة راندا رزق حاصلة على شهادة دراسات حرة في الدعوة وكسب التأييد والتسويق الاجتماعي من جامعة جون هويكنز، إضافة إلى عضوية الأكاديمية الاجتماعية والتضامن الاقتصادي بمنظمة العمل الدولية بتورينو في إيطاليا، وحصلت أيضًا على دبلومة مدرب دولي معتمد من جامعة الفارابي بكازاخستان

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. A time will come for the people of Medina when a man will invite his cousin and any other near relation Come and settle at a place where living is cheap, come to where there is plenty, but Medina will be better for them; would they know it early signs of pregnancy after clomid The hitched up streamlined headlight assembly and domed roof are reminders of the quirky Micra that, alas, has just gone out of production

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى