ثقافه وفن

دلال عبد العزيز تكشف حقيقة مرض ابنتها إيمى سمير غانم

نشرت العديد من المواقع الإخبارية العديد من الأخبار مؤخرا بشأن صحة الفنانة إيمى سمير غانم، وهو الأمر الذى كذبته جملة وتفصيلا والدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، حيث أوضحت، فى تصريحاتها الصحفيه، أن كل ما فى الأمر أن إيمى قامت بقضاء شهر العسل فى عدة بلاد مأكولاتها غريبة مثل تايلاند، وهو الأمر الذى سببب لها بعض المشاكل فى القاولون، وتعافت منها تماما بعد شهر العسل مباشرة.

وأضافت دلال أن سبب الحديث عن صحة إيمى هذه الأيام هو ظهورها مؤخرا مع الكوميديانة شيماء سيف عبر برنامج “تلاتة فى واحد”، المذاع على فضائية ON E، وعندما سألتها شيماء ما آخر مرة بكيتى فيها؟ فأجابتها دلال عند مرض إيمى، مشيرة إلى أن الحلقة تم تسجيلها منذ شهرين ونصف، لكن تمت إذاعتها مؤخرا ليلة مرض زوجها سمير غانم، الأمر الذى جعل كل المشاهدين يعتقدون أن تعب إيمى قائم هذه الأيام، على الرغم من أن هذه الأزمة المرضية تعافت منها تماما منذ فترة على حد قولها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى