متابعات

حجز “أسمن امرأة” بالعناية فى مستشفى الإمارات تحت رعاية فريق يضم 20 طبيبا

قال الدكتور يس الشحات المدير التنفيذي الطبي في مستشفى “برجيل” بأبو ظبى، إن الفريق الطبى حجز إيمان أحمد، المعروفة إعلاميا بأسمن امرأة فى العالم، فى العناية المركزة بالغرفة رقم 7 بصورة مؤقتة لمدة يوم أو يومين لتقييم حالتها الصحية بدقة، تمهيدا لوضع الخطة العلاجية المناسبة، ثم نقلها إلى الطابق الخامس في غرفة خاصة بها أجهزة التأهيل الطبي والعلاج الطبيعي.
وأضاف الشحات، بحسب ما ذكرته صحيفة البيان الإمارتية، أنه بعد دراسة كل التقارير الطبية الخاصة بإيمان، سيتم وضع خطة علاج متكاملة، تشمل التأهيل البدني والنفسي والعصبي للمريضة، مؤكدا أن هناك فريقا مخصصا لرعايتها من 20 طبيبا في مختلف التخصصات الطبية بما فيها السمنة والأعصاب والقلب والكلى والجهاز الهضمي والجراحة والأسنان والتجميل.
ولفت الشحات إلى أن إيمان ستظل فى المستشفى لفترة من 6 أشهر إلى سنة كاملة حتى تصبح مؤهلة بالكامل، مضيفا أنه بعد إجراء مزيد من الفحوصات لإيمان، سيتحدد ما إذا كان ستجرى لها عمليات أخرى أم لا، بعد أن خضعت لعمليتي تكميم المعدة واستئصال المرارة في مستشفى سيفي بالهند.
وأكد الشحات، أن أضواء الإعلام لم تساعد نفسية إيمان حاليا، وكذلك أعربت شيماء شقيقتها التي ترافقها في رحلة العلاج، والتى أثارت مشكلة كبيرة حول علاجها فى الهند واستغلال الأطباء لها مما جعل الجانب الإماراتى يتدخل لاستكمال العلاج، عن سعادتها لوجودها فى الإمارات مؤكدة أنه وطنها الثانى، بعد وصولها مساء اليوم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى