رياضة وملاعب

جيلبرتو يلتقى ببعثة الأهلى فى مطار أديس أبابا

التقى الأنجولى جيلبرتو، لاعب الأهلى السابق، ببعثة فريق الأهلى فى مطار أديس أبابا بإثيوبيا، وهى فى طريق عودتها إلى القاهرة قادمة من الجابون.

وكان الأهلى قد فاز على فريق مونانا الجابونى بنتيجة 3-1 فى إياب دور الـ 32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا، ليتأهل بطل مصر إلى دور المجموعات للمسابقة القارية.

والتقى طارق قنديل، عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، ورئيس بعثة الفريق بالجابون، مع اللاعب الأنجولى فى مطار أديس أبابا ورحب به كثيرًا، كما تقابل جيلبرتو مع الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى واللاعبين وسط حفاوة بالغة.

ومن المقرر أن يحضر جيلبرتو إلى القاهرة بدعوة من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، لحضور فعاليات إجراء قرعة دور المجموعات بدورى الأبطال الإفريقى، وقرعة دور الـ32 “الثانى” بالكونفدرالية غدا الأربعاء بمقر الكاف فى القاهرة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى