عالميه

ترامب عن مدير مكتب التحقيقات الفيدرالى المقال: ثرثار ومزهو بنفسه

أعلن الرئيس الأمريكى، دونالد ترمب، أنه كان يعتزم منذ البداية إقالة مدير مكتب التحقيقات الفيدرالى، فى الوقت الذى يحاول البيت الأبيض نفى وجود اعتبارات سياسية وراء القرار.

وأكد فى مقابلة مع قناة “إن بى سى” اليوم الخميس: “كنت سأقيله أياً كانت التوصيات”، مضعفاً بذلك تفسيرات إدارته حول أسباب الإقالة.

وشدد نائب الرئيس الأمريكى، مايك بنس والكثير من المسؤولين فى البيت الأبيض، الأربعاء، على أن ترامب أقال جيمس كومى بتوصية من وزير العدل، جيف سيشنز، ونائبه رود روزنتاين.

وقال بنس: “اتخذ الرئيس ترامب القرار الجيد فى التوقيت الجيد، بقبوله نصيحة مساعد وزير العدل ووزير العدل، بإقالته مدير إف بى آى”.

وأضاف ترامب عن المدير المقال: “إنه مزهو بنفسه وثرثار”، مقراً فى الوقت ذاته بأنه سأل جيمس كومى عما إذا كان يشمله تحقيق إف بى آى حول علاقات بين روسيا وفريقه أثناء الحملة الانتخابية”.

وتابع: “لقد طلبت منه نعم، قلت إذا كان هذا ممكناً هل يمكنك أن تقول لى إن كنت موضع تحقيق، وقال لى المدير المقال، كلا لستم موضع تحقيق”.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى