متابعات

تحذير مهم من وزارة الصحة لمرضى الصدر

أكد الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، مساء اليوم الأربعاء، رفع الاستعدادات إلى الدرجة القصوى بمستشفيات الصدر على مستوى الجمهورية، تزامنًا مع العاصفة الترابية التى تجتاح البلاد.

وقال الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، إن الوزير أكد جاهزية أقسام الاستقبال والطوارئ والرعايات المركزة وتوافر أسطوانات الأكسجين وموسعات الشعب الهوائية وأجهزة النيبولايزر، بتلك المستشفيات، حتى يتسنى لها استقبال أى طارئ.

ووجهت وزارة الصحة والسكان، النصائح لمرضى الربو والحساسية الصدرية، بعدم التعرض للعواصف الترابية، وأن يلتزموا بالعلاج المقرر لهم مع البقاء فى منازلهم، وإذا اضطروا إلى الخروج فعليهم وضع “ماسك” أو كمامة على الأنف والفم، وفى حالة حدوث أى طارئ، يتم التوجه سريعًا إلى أقرب مستشفى صدر أو عام لتلقى العلاج اللازم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى