متابعات

بيان هام من محافظ الدقهلية بشأن انتخابات الرئاسة

نفى محافظ الدقهلية، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، بشأن ورقة خاصة بنسب ومؤشرات الناخبين في الإدلاء بأصواتهم منسوبة لمحافظة الدقهلية.
وأكدت محافظة الدقهلية، في بيان لها، أنها لا علاقة لها بهذه الورقة وما احتوته من بيانات، مشيرة إلى أن المحافظة ليست جهة رصد أو إصدار أي بيانات تخص العملية الانتخابية، وأن هذه الورقة مجهلة تمامًا.
كما أن محافظة الدقهلية سوف تتخذ الإجراءات القانونية تجاه المتسبب والمتورط في نشر هذه البيانات المغلوطة، وسوف يتم مسائلته قانونيًا أمام الجهات المعنية كافة.
وتهيب محافظة الدقهلية جميع المواطنين الشرفاء بعدم الانسياق وراء أي بيانات مغلوطة تصدر من أي جهة غير البيانات الصادرة عن الهيئة العليا للانتخابات، خاصة بالعملية الانتخابية، وأن أي بيانات معتمدة من المحافظة يتم نشرها فقط عبر القنوات الشرعية من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للمحافظة، وأيضًا الصفحة الرسمية للمحافظة على موقع التواصل الاجتماعي فقط.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى