رياضة وملاعب

بعد انتهاء عقده رسميا .. الريال يتخذ قرارا حازما بشأن راموس

قطع نادى ريال مدريد صلته تماما مع قائد الفريق سيرجيو راموس، والذى انتهى عقده مع النادى الملكى بشكل رسمى مع نهاية يوم أمس الأربعاء، حيث سيكون لاعبا حرا بعد 16 موسمًا وأكثر من عشرين لقبًا حصدها مع الريال.

وقرر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد إزالة اسم راموس من قائمة الفريق المتواجدة على الموقع الرسمى، بعد الإعلان الشهر الماضى بشكل رسمى رحيله عن الفريق.

من جانبه، حذف راموس من سيرته الذاتية عبر حسابه الشخصى على “تويتر” أنه لاعب فى صفوف ريال مدريد، كما أزال شعار النادى الملكى من حسابه قبل عدة ساعات من انتهاء عقده مع ريال مدريد.

واكتفى فقط بذكر أنه لاعب كرة قدم وسفير اليونيسيف باللغتين الإنجليزية والإسبانية، ولا يشير إلى أنه لاعب فى منتخب إسبانيا، بعد استبعاده من المشاركة فى يورو 2020.

جدير بالذكر، أن سيرجيو راموس كان يرغب فى الاستمرار مع ريال مدريد، ولكنه أراد عقدًا لمدة عامين مع الفريق الملكى، ولكن إدارة النادى رفضت ذلك، خاصة أن اللاعب يبلغ من العمر 35 عاما.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق