رياضة وملاعب

برئاسة مرتجى.. الأهلى يعالج مشكلة جماهيره جذريًا

تعقد لجنة تحديد نظام بطاقة الجماهير بالنادى الأهلى أول اجتماعاتها غدا الأحد، برئاسة المهندس خالد مرتجى، عضو مجلس الإدارة وعضوية كل من طارق قنديل والمهندس محمد سراج الدين، عضوى المجلس الأحمر، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى.

وتستعرض اللجنة فى أول اجتماعاتها النظام الأمثل لإعداد بطاقات الجماهير، وكيفية الحجز على الموقع الإلكترونى من خلال دراسة التجارب العالمية فى هذا الشأن، واختيار الأنسب منها لتطبيقه بما يضمن الحفاظ على سلامة الجماهير.

وقال العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلى إن اللجنة تسعى لاختيار النظام الأفضل لدخول الجماهير وتلافى أية سلبيات قد حدثت فى المرحلة السابقة، بما يضمن الحفاظ على سلامتهم، وذلك فى إطار الحرص على عودة الجماهير باعتبارها جزءًا لا يتجزأ من منظومة كرة القدم.

وأشار إلى أن اللجنة ستعقد اجتماعات مكثفة خلال الفترة المقبلة، من أجل العمل على الانتهاء من هذا المشروع فى أسرع وقت ممكن، وسوف يتم الإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بهذا المشروع فور انتهاء أعمال اللجنة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى