أخبار

بالفيديو| نبيلة مكرم: «حكاية وطن» كلمة سر نجاح انتخابات الخارج

أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، الإثنين، عن سعادتها البالغة بتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشكر للمصريين بالخارج، على مشاركتهم القوية فى الانتخابات الرئاسية.

وأوضحت السفيرة خلال مداخلتها الهاتفية، فى برنامج “90 دقيقة” الذى يقدمه الإعلامى محمد الباز، عبر فضائية المحور، أنها حرصت على عرض فيلم “حكاية وطن” للمواطنين بالخارج، لتذكيرهم بما تمكنت مصر من الوصول إليه خلال الفترة الماضية، والخروج من الأزمات المتتالية، وإعادة السيادة المصرية مرةً أخرى.

وأضافت “مكرم”، أن السؤال الأبرز من قبل الجاليات المصرية، خلال جولاتها قبل انطلاق العملية الانتخابية، كان عن “الصف الثانى” من الشباب، والذى أكدت أن الدولة تولى لتأهيله اهتمامًا يوازى المشروعات التنموية القائمة خلال الفترة الحالية، مدللةً بمؤتمرات الشباب المتعددة التى تمت جميعها برعاية رئيس الجمهورية.

وأشارت وزير الهجرة، إلى أن المصريين بالخارج، ليس لديهم معلومات كافية عن الحرب القائمة ضد العناصر الإرهابية بمختلف أشكالها، مؤكدةً أنه برغم المصاعب والتحديات، تمكنت الجاليات من إثبات شراكتهم فى صنع القرار السياسى داخل الدولة للعالم أجمع.

شاهد الفيديو..

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى