ثقافه وفن

بالفيديو| حقيقة خصخصة «ماسبيرو»

قال أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إن هناك تخمة تعيق العمل داخل ماسبيرو، موضحا أنه رفض تعيين أى موظف خلال فترته كوزير للإعلام.

وأضاف هيكل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى عمرو عبدالحميد، ببرنامج “رأى عام” عبر فضائية “TEN”، مساء الثلاثاء، أنه لا بد من وجود انضباط داخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بعد قيام الأكفاء من العاملين بتليفزيون الدولة بالذهاب للقنوات الخاصة للعمل فيها، والهروب من العمل بتليفزيون الدولة، على حساب الفضائيات، مطالبًا باستغلال وإدارة الموارد البشرية داخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

ورأى هيكل أن تحديد أهداف قنوات ماسبيرو مهم لتوضيح الرسالة الإعلامية، وطالب بإعادة النظر في كل قناة وكل إذاعة فى ماسبيرو، بسبب تراكم المديونيات على تليفزيون الدولة، مشددًا على أنه لن يوجد بيع أو خصخصة لماسبيرو، مهما كان الأمر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى