متابعات

بالفيديو|سيدة تبكي بالسفارة المصرية في الإمارات: “عايزة السيسي يكّمل”

بكت سيدة سبعينية أثناء إدلائها بصوتها في الانتخابات، بالسفارة الإماراتية في أبو ظبي.

وظهرت السيدة في فيديو بثته صفحة “الجالية المصرية في الإمارات” باكية، وتقول: “مصر في دمنا، أتمنى أموت وأدّفن في بلدي، محدش عارف قيمتها من اللي قاعد فيها”.

وتابعت السيدة: “أنا قاعدة على أعصابي، عشان عايزه السيسي يكمل اللي عمله، رفع راسنا، دلوقتي بقول إني مصرية وأفتخر إني مصرية”.

واستكملت: “أنا تعبانه لكن جيت، السيسي قائد وزعيم، أنا عندي 70 سنة وبحب السيسي وجاية أدافع عن بلدي، ولادي إماراتيين لكن أنا مصرية، لازم أجي، عُمري ما تخليت عن مصر، وأعرف قيمة مصر كويس، كنت بتكسف أقول إني مصرية أيام الإخوان”.

وانطلقت الانتخابات الرئاسية للمصريين في الخارج، اليوم الجمعة، وتستمر حتى الأحد المقبل.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، الانتهاء من توفير جميع الأوراق والمستلزمات والمتطلبات بداخل مقار جميع السفارات والقنصليات بالخارج.

يذكر أن المصريين في الخارج دخلوا اعتبارا من أول أمس الأربعاء مرحلة الصمت الانتخابي، وفقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات.

ويتنافس في هذه الانتخابات، الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، مع رئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى.

ومن المقرر أن تجرى الانتخابات في الداخل في الفترة من الـ26 وحتى الـ28 من مارس الجاري.

 

https://youtu.be/TSNYhY1jibo

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى