ثقافه وفن

بالصور |هشام الجخ يلقى بقصيدة ماتزعليش للطلاب المصريين بالاردن

استضافت السفارة المصرية في الاْردن لقاء للشاعر / هشام الجخ مع الطلبة المصريين الدارسين في الجامعات الاردنية ، بحضور القنصل / محمد محمود وكل من المستشار / محمد نصرة والمستشار / ماجد نبيل وعدداً من رموز الجالية المصرية المقيمة في المملكة الهاشمية .
وبدأ اللقاء ، الذي شهد حضوراً مميزاً من جانب الدارسين المصريين ، بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية وأعقبه تقديم وترحيب من جانب أعضاء السفارة بهويس الشعر العربي واستعراض لمسيرته الشعرية وأهم قصائده ، والتنويه كذلك بما يتمتع به من شعبية في أوساط المجتمع الأردني بما يليق ومكانة مصر وشعرائها ومثقفيها .
هذا، وشهد اللقاء أيضاً استماع الجخ وأعضاء السفارة الي المواهب الشبابية من الطلبة وألقي عدداً منهم قصائد شعرية للشاعر الجخ في مقدمتها قصيدة أمي.
وبناءً علي طلب الحضور ألقي هشام الجخ قصيدة ما تزعليش ولاقت اعجاباً كبيراً من الطلبة مما أضفي مناخاً من البهجة علي الأمسية الشعرية لللشاعر الجخ خلال زيارته الي المملكة الاردنية الهاشمية .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى