متابعات

بالصور| تخصيص 21 وحدة سكنية بالعامرية لسكان «عقار الأزاريطة»

قال الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، إنه سيتم تخصيص ٢١ وحدة سكنية بتعاونيات العامرية على مساحة ٨٥ مترًا لتسكين الأسر المتضررة من عقار الأزرايطة المائل.

وأضاف سلطان فى تصريحات صحفية اليوم الخميس، أنه وجه مديرية التضامن الاجتماعى بتوفير كافة الأساسيات بالشقق لنقل سكان العقار المائل إليها بشكل دائم.

وأوضح أنه سيتم الانتهاء من تسكين جميع السكان المتضررين اليوم قبل موعد الإفطار بمراكز الإيواء السريعة بشكل مبدئى لحين تجهيز الوحدات السكنية بواقع 295 مكاناً من إدارة الإسكان، و5 أماكن لمديرية الشباب والرياضة، و529 للتربية والتعليم و100 مكان للتضامن الاجتماعى.

ووجه المحافظ رئيس شركة المياه بالتأكد من توافر المياه بأماكن الإيواء وتوفير تنكات مياه للمدارس التى تم تجهيزها من قبل التربية والتعليم والتى بدأ النقل إليها، فضلا عن رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات ومرفق الإسعاف تحسبا لأى ظرف طارئ.

يشار إلى أن عقار مكون من 13 طابقًا كان قد حدث له ميل شديد، فجر اليوم الخميس، صوب العقار المواجه له بمنطقة الأزاريطة، بعد انهيار العقار الملاصق له والمكون من 3 طوابق.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى