خارج العاصمة

بالصور.. إزالة قصر مقام بالمخالفة على أرض زراعية بمركز بلبيس

أعلن اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، عن إزالة قصر مقام بالمخالفة على أرض زراعية  بمنطقة  “الوحدة واحد بساتين إسماعيلية” بنطاق الوحدة المحلية بالزوامل التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس ملك المواطن فتحى زعيتر، وذلك فى إطار تنفيذ حملة إزالة التعديات الواقعة على الأراضى الزراعية.

وأوضح محافظ الشرقية  فى تصريح صحفى أن القصر مقام على مساحة 800 متر ومكون من طابقين + بدروم ويتوسط قطعة أرض زراعية مساحتها 5 أفدنة مسورة بسور من الدبش الأبيض بالمخالفة للقانون، مؤكداً أن التعدى على الأراضى الزراعية جريمة فى حق الوطن وتتسبب فى انتهاك الرقعة الزراعية، وتضر بالأمن الغذائى المصرى.

أكد محافظ الشرقية استمرار حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وتطبيق القانون على الكبير قبل الصغير لاستعادة هيبة الدولة وتنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

وكانت حملة مكبرة صباح اليوم قد قامت بالتوجة لمركز بلبيس لتنفيذ قرارات الإزالة للتعديات الواقعة على أراضى أملاك الدولة طبقاً للجدول الزمنى المحدد وتوجهت لمنطقة  الوحدة 1- بساتين إسماعيلية بنطاق الوحدة المحلية بالزوامل لتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة (9576/ 3696) للقصر والسور المقام بالمخالفة على أرض زراعية على مساحة 5 أفدنة.

عملية هدم القصرعملية هدم القصر

unnamed (2)
القصر بعد تنفيذ القانون وهدمه
unnamed (3)إزالة القصر المخالف للقانون بالشرقية

unnamed (5)رجال الأمن يتابعون عملية هدم القصر المخالف

unnamed (6)قوات الأمن خلال هدم القصر
unnamedالقصر بعد هدمه
ازالة القصر المخالف للقانونإزالة القصر المخالف للقانون

استرداد اراضى الدولة بازالة المبانى المخالفةاسترداد أراضى الدولة بإزالة المبانى المخالفة

القصر بعد هدمهالقصر بعد هدمه

جانب من هدم القصرجانب من هدم القصر

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى