الإسكندريةخارج العاصمةمحافظات

بالصور| إدارة المصايف بالإسكندرية: هذه حقيقة هدم كبائن ستانلى

منى الطايل

أوضح اللواء أحمد حجازى رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، حقيقة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعى حول هدم كبائن شاطئ ستانلى الشهيرة شرقى المحافظة، مؤكدا أنه لا صحة لذلك وأن ما يتم حاليا عبارة عن عملية ترميم.

وقال حجازى فى تصريح له اليوم الجمعة، “ما يتم الآن هو عملية ترميم خاصة بكبائن ستانلى نظرا لطول الفترة التى لم يتم عمل صيانة لها مما أدى إلى تآكل المنشآت، الأمر الذى يمثل خطورة على أرواح المستأجرين”.

ولفت إلى أنه تم الاتفاق مع الشعبة الهندسية للمنطقة الشمالية العسكرية لتقوم بعملية الصيانة، مشيرا إلى أن السبب وراء اختيار هذا التوقيت فى بداية شهر مايو الجارى، يرجع إلى استغلال قلة الضغط على الشواطئ بالتزامن مع حلول شهر رمضان إلى جانب موسم الامتحانات.

وأوضح أنه من المقرر أن تتسلم المحافظة الكبائن مع نهاية شهر رمضان المعظم، مما يسمح للمواطنين باستخدام الكبائن، مبينا أن عملية الهدم جزئية للأماكن التى يصعب ترمميها، كما سيتم إنشاء دورات مياه بالطابق الأرضى مع مراعاة البعد التراثى للمكان.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. PubMed 16268821 clomid by mail D, Summary plot shows that blockade of GABA A receptors with picrotoxin does not increase the LTP magnitude recorded in slices 72 h after two injections of estradiol E72; 131 4, n 8 slices 8 animals; vehicle treated control; p 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى