متابعات

بالصور|من “طلعت حرب راجع” إلى “نعيم”.. تعرف على سر الـ 26%

بعد أيام قليلة من انتشار الحملة الإعلانية “طلعت حرب راجع”، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع إعلانا منسوبا لـ بنك مصر مفاده قرب طرح شهادات إدخار بعائد 26% سنويا.
من طلعت حرب راجع إلى نعيم.. تعرف على سر الـ 26
وقالت مصادر في بنك مصر، في تصريح خاص لـ”دوت مصر”، إن البنك لن يطرح شهادات بفائدة 26% كما أثير مؤخرا على موقع فيس بوك، ولكن الإعلان يخص شركة النعيم القابضة للاستثمارات المالية التي طرحت صندوق عقاري مرخص له من قبل هيئة الرقابة المالية باستثمارات مليار جنيه.
وأضافت المصادر، إن بنك مصر دوره فقط تلقي الاكتتابات في الصندوق الذي يستهدف تحقيق معدل عائد دخلي مستهدف على الاستثمار 26% سنوياً.
ويعد صندوق نعيم للاستثمار العقاري صندوقاً مغلقاً مدته الزمنية ثلاث سنوات قابلة للتمديد لمدة أقصاها سنتين، وتعتزم النعيم طرح الصندوق في البورصة المصرية، لخلق مزيد من السيولة وسهولة التخارج للمكتتبين في الصندوق بعد إغلاق الطرح العام.
وشركة النعيم القابضة للاستثمارات هي بنك استثمار متكامل بإجمالي استثمارات يتخطى الـ 300 مليون دولار.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى