أخبار

الناخبون فى الخارج: طوابير المصريين صفعة للمنظمات المشبوهة

أعرب عدد من الناخبين المحتشدين أمام مقر السفارة المصرية بالكويت، عن سعادتهم لإقبال المصريين فى الخارج على المشاركة فى العملية الانتخابية.

وقالوا إن إقبال المصريين على التصويت فى الانتخابات حتى هذه اللحظة يعتبر صفعة قوية على وجه منظمات حقوق الإنسان العالمية وادعاءاتها بحق مصر.

وأضاف الناخبون فى تصريحات لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط بالكويت اليوم السبت، عقب إدلائهم بأصواتهم أن الحشود التى توافدت خلال اليوم الأول، وحتى هذه اللحظة من اليوم الثانى، أبطلت ادعاءات منظمات حقوق الإنسان، حول غياب المشاركة السياسية فى مصر.

وأوضحوا أن الجميع حضر للمشاركة فى الانتخابات، انطلاقا من حق مصر عليهم، خصوصا وأنهم خط الدفاع الأول عن الدولة فى الخارج، لافتين إلى أن طوابير الناخبين الممتدة خارج السفارة المصرية بالكويت، أرسلت رسالة قوية إلى تلك المنظمات المشبوهة، وأربكت حساباتها بشأن مصر.

وجدد الناخبون دعمهم وتحيتهم إلى رجال القوات المسلحة البواسل، ورجال الشرطة المدنية، وجهودهم فى حفظ الأمن والأمان، مؤكدين متابعتهم لجميع أجواء عملية “سيناء 2018” التى تستهدف القضاء على الإرهاب بأرض الفيروز.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى