متابعات

النائب طاهر الأزهري يهنئ رجال الشرطة بعيدهم الـ69

هنأ النائب طاهر الأزهري عضو مجلس النواب، وزارة الداخلية وقياداتها والعاملين بها، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة 25 يناير2021، هذه المناسبة التاريخية السعيدة.
وأشاد طاهر الأزهري برجال الشرطة والبطولات الفدائية التي يبزلها رجال الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن وسلامة الوطن والمواطنين، وشدد على دورهم في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين.

وطالب «طاهر الأزهري»، جموع الشعب المصري بمساندة الشرطة في أداء واجبهم تجاه الوطن والمواطنين، والمساهمة معهم في مواجهة الإرهاب والتطرف، والالتزام بالقانون.

وقال الأزهري إن هناك العديد من البطولات التي سطرت بحروف من نور في سجل جهاز الشرطة لما قدموه وما يقدمونه من تضحيات في سبيل الوطن والمواطن، مشيرًا إلى أنه لا يستطيع أحد أن ينكر الدور الوطني والبطولي الذي يقدمونه في مواجهة الإرهاب والتطرف.

وأثني الأزهري على الدور العظيم الذى يضطلع به رجال جهاز الشرطة في حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل الصدق والإخلاص، والدور الوطني والبطولي الذي يقدمونه في مواجهة الإرهاب والتطرف.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى