متابعات

الكهرباء: جار الانتهاء من إجراء المعاينات لتركيب العدادات الكودية

أكد المهندس رأفت شمعة رئيس شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، أنه تمهيدا لتركيب العدادات الكودية للعقارات المخالفة والعشوائية ، فإن جميع القطاعات التابعة للشركة تعمل على الانتهاء من إجراء المعاينات لجميع الطلبات المتبقية لتحديد قيمة المقايسات .

وأوضح شمعة أنه تم الانتهاء من إجراء 198 ألفا و 727 معاينة من إجمالي عدد الطلبات الخاصة بالشركة منهم 1569 معاينة في الوادي الجديد هذا بجانب إجراء 31 ألفا و234 معاينة في بني سويف بالاضافة إلى 38 ألفا و 284 معاينة في الفيوم بجانب 55 ألفا و 693 معاينة بأسيوط وباقي المعاينات تمت في المنيا وعددها 71 ألفا و 920 معاينة حتى الآن.

وأضاف شمعه أن نصيب الشركة من الطلبات التي تلقتها المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء لتحويل حساب الاستهلاك الشهري من الكهرباء بنظام الممارسة إلى تركيب عدادات كودية بلغت 341 ألفا و 69 طلبا حتى الآن خاصة بمحافظات أسيوط والفيوم والمنيا والوادي الجديد.

وأشار إلى أنه،  تم تركيب 153 ألفا و976 من إجمالي تلك الطلبات حتى الآن منهم بالنطاق الجرافي للشركة بمحافظات المنيا وأسيوط والفيوم وبني سويف الوادى الجديد.

وفيما يتعلق بمجال خدمة العملاء فقد تم الالتزام ببرنامج القراءة الموحد وتصوير قراءة العداد لتحقيق مبدأ الشفافية وضمانة كافة حقوق المواطن لمراقبة استهلاكه والقضاء تماماً على الشكوى من عشوائية القراءة و تجهيز جميع مراكز خدمة العملاء بأحدث الأجهزة وتفعيل المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء ، وتسعى الشركة جاهدة لتحقيق رضا العميل من خلال فتح بحث شكاوى المواطنين واستفساراتهم والرد عليها.

وكان قد  أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة على رفع مستوى الخدمة والشبكة الكهربائية ،وشدد على أهمية استقرار التغذية الكهربائية وإصلاح كل الأعطال الطارئة في جميع المناطق.

كما أكد ضرورة الاهتمام برفع مستوى الأداء فى القطاعات والإدارات المختلفة بالشركات ، وشدد شاكر أيضاً على الاهتمام بتفعيل كل الآليات الخاصة بدقة القراءات والتأكيد على تفعيل برنامج القراءة الموحد ، وتكثيف الجهود فى التفتيش لمواجهة سرقات التيار الكهربائى.

Screenshot_٢٠٢٢٠١٢٤-٢٣٠٥٢٢_Messenger

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى