متابعات

العثور على ممثلة هندية مشنوقة فى غرفة نومها

عثرت الشرطة الهندية على جثة الممثلة الهندية الشابة موميتا ساها، وهى معلقة بحبل يتدلى من سقف غرفة نومها فى شقتها، بمنطقة ريجنت بارك بمدينة كولكاتا.

وذكرت صحيفة The Indian Express، أن الشرطة الهندية اقتحمت شقة الممثلة البالغة من العمر 23 عاما، بناء على مكالمة هاتفية من الجيران، ووجدتها معلقة من سقف غرفة الشقة، التى استأجرتها منذ شهرين ماضيين، وكانت تقطنها بمفردها.

وبدأت التحقيقات فى وفاة الممثلة الشابة، إذ أرجحت الشرطة أن يكون السبب فى انتحار ساها هو معاناتها من الاكتئاب الشديد.

وأصدرت الشرطة بيانا بشأن وفاة الممثلة الشابة جاء فيه: “كانت موميتا تعانى الاكتئاب الحاد، لقد مررنا عبر مواقع التواصل الاجتماعى الخاص بها، إذ أظهرت آخر منشوراتها معاناتها الشديدة مع الاكتئاب والإحباط، وسنتفحص قائمة اتصالات الهاتف المحمول الخاص بها لمعرفة اسباب إقدامها على مثل هذه الخطوة”.

ووفقا لتقارير صحفية فقد كانت ساها تحاول اختراق صناعة السينما فى بوليوود ولكن لم تحظ جهودها المستمرة أى ثمار لذا أصابها الاكتئاب، ولازالت الشرطة تحاول التأكد مما اذا كان هناك أى تحريض على الانتحار، من خلال تفحص قائمة الاتصالات الخاصة بها.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى