أخبار

السعودية: إلغاء رخصة الخطوط القطرية

أعلنت هيئة الطيران المدنى السعودية، اليوم الثلاثاء، إلغاء رخصة الخطوط الجوية القطرية فى المملكة وغلق مكاتبها بالمدن السعودية.

وقررت الهيئة العامة للطيران المدنى السعودية، إلغاء جميع التراخيص الممنوحة للخطوط الجوية القطرية وإقفال جميع مكاتبها بالمملكة خلال 48 ساعة.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية “واس”، أن الهيئة قررت أيضا سحب التراخيص الممنوحة من الهيئة لجميع موظفى الخطوط القطرية، ودعت جميع المسافرين الذين قاموا بشراء تذاكرهم من وإلى قطر، بالتواصل مع الناقلات الجوية أو وكيل السفر عبر الموقع الإلكترونى لاستعادة التذاكر أو التعويض.

ويأتى هذا القرار فى إطار تعميم الهيئة العامة للطيران المدنى الصادر أمس الإثنين، والقاضى بمنع كافة شركات الطيران القطرية وطائرات قطر من الهبوط فى مطارات المملكة أو عبور أجوائها.

وأعلنت عدة دول عربية أمس الإثنين، من بينها السعودية، قطع علاقاتها مع قطر، وإغلاق المجال الجوى والبرى البحرى أمامها، بسبب دعمها للإرهاب.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى