ثقافه وفن

الزعيم يكثّف ساعات تصوير «عفاريت عدلى علام» بمدينة الإنتاج الإعلامى

يواصل الزعيم عادل إمام، تصوير مشاهد مسلسله “عفاريت عدلى علام”، بديكور الحارة فى مدينة الإنتاج الإعلامى، حيث من المقرر أن يشارك به الموسم الرمضانى المقبل.

ويتواجد فريق عمل المسلسل فى مدينة الإنتاج الإعلامى منذ 10 أيام، للانتهاء من تصوير المشاهد المرتبطة بالديكور، المقرر الانتهاء منه نهاية الأسبوع الجارى، ليعكف مخرج العمل رامى إمام، على عمليات المونتاج، للانتهاء من الحلقات الأولى.

يجسد “الزعيم” فى هذا العمل شخصية “عدلى علام”، الذى يعمل فى هيئة دار الكتب المصرية بدرجة وكيل وزارة، دفعه حبه للقراءة والكتابة للعمل محررًا صحفيًا فى إحدى الجرائد، ولكنه كان ينتقد الحكومة بشكل مستمر من خلال مقالاته، ما يوقع المسؤولين بالجريدة فى المشكلات، لينشر بعد ذلك مقالاته فى إحدى الصحف باسم مستعار.

وأثناء ذلك، تظهر له الفنانة غادة عادل فى شخصية عفريتة، تساعده على الوصول إلى أعدائه، ويلعب أحمد حلاوة دور “دجال”، ويشارك فى البطولة هالة صدقى، شريف حلمى، أشرف زكى، عزت أبو عوف، مى عمر.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى