أخبار

الرئيس.. أب لكل أبناء الشهداء

فى لفتة إنسانية، امتزجت فيها مشاعر الأبوة بالأحاسيس الإنسانية، قدم الرئيس عبدالفتاح السيسى، الطعام لنجلة الشهيد أحمد محمود شعبان، فى أثناء فترة الاستراحة، فى فعاليات لندوة التثقيفية.

مشهد لم نره من قبل ولم يقم به أحد من الرؤساء، لم يهتم الرئيس بالبروتوكول، فقط تصرف وفقا لمشاعره ناحية أبناء الشهداء الذي ضحوا بأرواحهم من أجل تراب هذا الوطن، وأمن وأمان مصر.

شعر الرئيس بأن هذين الطفلين، أبنائه، ابتسامته كانت تعبر عما يدور بداخله، عينيه كانت تملؤها السعادة، وكأنه يريد أن يلبي لهم جميع طلباتهما، المشاعر والأحاسيس كانت متبادلة، الطفلان كانت تغمرهما السعادة والفرحة، تحدثا مع الرئيس السيسي بعفوية الأطفال وبراءتهم، إحساس نبع من التواصل الروحاني، لم يكن معد مسبقا.

وكان قد سبق تلك اللفتة الإنسانية، لفتة أخرى حينما قام الرئيس السيسى بتقبيل يد ابنة الشهيد أحمد محمود شعبان، وحملها وأجلسها بجواره فى مشهد رائع أذهب حالة الحزن التى سادت فعاليات الندوة التثقيفية بعد سرد عدد من بطولات ضباط القوات المسلحة.

جاء ذلك خلال فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ27، مساء أمس، بمركز مؤتمرات المنارة بالتجمع الخامس.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى