ثقافه وفن

«الداخلية» تتواصل مع نادية الجندى لمعرفة حقيقية تهديدها بالقتل

قال الإعلامى أحمد موسى، إن وزارة الداخلية تواصلت مع برنامج “على مسئوليتى” فيما يتعلق بالفنانة نادية الجندى وتلقيها تهديدات من زوج خادمتها، مؤكدا أنهم سيتواصلون مع الفنانة لمعرفة التهديدات التى تتلقاها.

وكانت الفنانة نادية الجندى قد أجرت مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج “على مسئوليتى” المذاع على قناة “صدى البلد” أكدت خلالها أن التهديدات التى تلقتها بالقتل حقيقية وليست “كدبة أبريل”.

وذكرت أن الخادمة التى كانت تعمل لديها كانت تمر بظروف صعبة، نظرا لحبس زوجها، مشددة على أنه خلال فترة عمل هذه الخادمة كانت تقوم بسرقة أموالها وذهبها وملابسها، حيث قامت بسرقة كم كبير من المشغولات الذهبية ولم تكن تتوقع ذلك نظرا لمنحها الأمان.

وأضافت أن الخادمة أخذت حكما بالسجن ونفذ وفور خروج زوجها تاجر المخدرات من محبسه قام بتهديدها بالقتل حال عدم تنازلها عن البلاغ المقدم من جانبها تجاه زوجته، مشددة على أنها تقدمت ببلاغ للنيابة العامة فى هذا الرجل، مناشدة وزير الداخلية بحمايتها، لا سيما أنها قدمت أعمالا كثيرة للوطن ويجب على الدولة حمايتها من البلطجى الذى يهدد حياتها فهو يحمل سلاحا آليا ويهدد حياتها بالقتل.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى