ثقافه وفن

الخميس.. بدء عرض «الجريمة الكاملة» على المسرح الفلكى

يفتتح عرض “الجريمة الكاملة” يوم الخميس المقبل على المسرح الفلكى بالجامعة الأمريكية بميدان التحرير، والذى يقوم ببطولته الفنان حمزة العيلى و سارة درزواى وأسامة عبدالله، من إنتاج شركة عالم موازى، وبدعم من السفارة الأمريكية.

ويقدم العرض على مدار ثلاثة أيام هم الخميس والجمعة والسبت، وتدور أحداثه حول قرية صغيرة يعيش أهلها فى هدوء إلى أن يتم سماع صوت صراخ يأتى من أحد منازل القرية ليكتشفوا أنها جريمة اغتصاب ويتم القبض على الجانى وأثناء محاكمته تظهر العديد من المفاجآت ولكن الحكم سيكون بيد الجمهور بعد كشف جميع أسرار الجريمة. العرض عن رواية أمريكية ويشارك فى بطولته بجانب حمزة العيلى وسارة درزاوى كل من يحيى أحمد ومحمد حفظى، وديكور ندى منير وملابس مهر دكار وموسيقى رامى عطا الله وغناء أشرف حبشى ومخرج منفذ محمد السورى. ترجمة ملك ياسر، وتأليف وإخراج محمد عادل.

يذكر أن شركة عالم موازى هو مشروع ناشىء يهدف فى الأساس لخلق مساحات جديدة للتعبير الفنى للشباب الذى يسعى للتواجد فى الساحة الفنية من خلال أعمال فنية تمزج الطاقات الواعدة بالفن الجيد فى محاولة لخلق عالم مواز يأخدنا إلى رحلة بعيدة عن الواقع إلى عالم آخر أكثر إثارة من الحقيقة.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى