متابعات

الحاجة حكيمة 101 عام تشارك بالانتخابات على سرير الإسعاف بالأزبكية

شهدت إحدى اللجان الانتخابية بمنطقة الأزبكية، حضور سيدة عجوز تبلغ من العمر 101 عام، للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، والإدلاء بصوتها، رغم مرضها وحضورها بواسطة سيارة إسعاف وفريق طبى يحملها على سرير سيارة الإسعاف.

وأصرت الحاجة حكيمة مجلع خليل، البالغة من العمر 101عام، على التواصل مع مديرية أمن القاهرة، وإبداء رغبتها في الإدلاء بصوتها، وعلى الفور وجه اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، ضباط قسم حقوق الإنسان بالمديرية بالتنسيق مع الإسعاف، وتدبير سيارة إسعاف ونقلها للجنتها ومساعدتها من الإدلاء بصوتها.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت 59 مليونا و78 ألفًا و138 مصريا يصوتون فى 13 ألفًا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضى تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

وتستحوذ محافظة القاهرة على 7 ملايين و409 آلاف و843 ناخبا يصوتون فى 1410 لجان فرعية، بإشراف 44 لجنة عامة و823 مركزا انتخابيا .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى