متابعات

البرلمان الدولي للتسامح والسلام يعقدأولى جلساته في مالطا

كتبت هند جاد
التقى أحمد بن محمد الجروان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام اليوم في العاصمة المالطية فاليتا أنجلو فروجيا رئيس البرلمان المالطي.
وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون والعمل المشترك بين المجلس والبرلمان المالطي بهدف العمل على نشر ثقافة التسامح والسلام حول العالم.
ورحب فروجيا بالجروان مشيدا بجهوده في نشر قيم التسامح ودعم السلام في العالم.
كما ابدى إعجابه بانجازات المجلس العالمي للتسامح والسلام.. مشددا على دوره المهم خلال المرحلة القادمة كمنبر دولي يدعو للتسامح والمحبة والسلام.
من جانبه أشاد الجروان بدعم الحكومة والبرلمان المالطيين للمجلس العالمي للتسامح والسلام واستضافة مالطا لمقر المجلس على اراضيها وما يقدمانه من خدمات وتسهيلات لمساعي السلام ونشر قيم التسامح الأمر الذي يعكس مدى وسطية مالطا ودورها العريق كأرض محبة وتسامح وسلام لكافة شعوب العالم. واتفق الطرفان على اقامة الجلسة الاجرائية الأولى للبرلمان الدولي للتسامح والسلام في القاعة الكبرى بمقر البرلمان المالطي خلال شهر يونيو من العام الحالي.
ومن المقرر أن تشهد شخصيات وقيادات برلمانية ورسمية دولية وقائع إنطلاقة أعمال البرلمان الدولي للتسامح والسلام.
يذكر أن البرلمان الدولي للتسامح والسلام هو أحد أجهزة المجلس العالمي للتسامح والسلام الرئيسية ويضم في عضويته برلمانيين من مختلف دول العالم ويختص حصرا بقضايا التسامح والسلام وبحث سبل زرع ثقافة التسامح والسلام ونشرها حول العالم لمواجهة التطرف والتعصب والعنصرية والنزاعات.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى