رياضة وملاعب

البدرى: سنفوز على القطن فى الكاميرون.. هدفنا كأس العالم

أكد حسام البدرى، المدير الفنى للنادى الأهلى، أهمية مباراة فريقه أمام القطن الكاميرونى ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال إفريقيا، والمقرر لها 23 مايو الجارة، لافتا إلى أن الأهلى سيدخل اللقاء بهدف الفوز.

وقال البدرى، فى تصريحاته للموقع الرسمى لناديه، مساء اليوم الأحد، إن الفريق سيذهب إلى الكاميرون من أجل الفوز على القطن، والعودة إلى القاهرة بالنقاط الثلاث، من أجل المنافسة بقوة على حجز بطاقة التأهل لدور الثمانية للمسابقة القارية، ومن ثم مواصلة المشوار نحو لقب البطولة، الذى يهدف الأهلى للتتويج به هذا الموسم والعودة إلى كأس العالم للأندية.

وأضاف المدير الفنى للأهلى أن كل تركيزه فى الوقت الحالى ينصب على مباريات الدورى، الذى يسعى الفريق لحسمه فى الجولات المقبلة، بالإضافة لبطولة إفريقيا التى تعد الهدف الأول للجهاز الفنى واللاعبين.

وأشار إلى أنه يسعى جاهدا لإسعاد الجماهير التى تساند الفريق فى كل الأوقات، وأيضا مجلس الإدارة الذى لم يتأخر عن الفريق ويوفر له كل سبل النجاح، مضيفا أن الجهاز الفنى يبذل أقصى ما لديه لتحقيق طموحات الأهلى والفوز بكل البطولات التى يشارك بها الفريق.

وشدد البدرى على أنه منذ توليه المسؤولية لا يشغل باله إلا العمل والاجتهاد مع الأهلى لتحقيق الأهداف المطلوبة، وأنه لا يهمه إلا مصلحة وخدمة ناديه بالشكل الذى يرضى كل عشاقه، وأنه يقدر تطلعات جماهيره، ويعمل من أجلها لتحقيق كل أحلامهم.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى