رياضة وملاعب

الاندية المصرية يقاطعون «bein sports»

شهد اليوم الاثنين 5 / 6 / 2017، مقاطعة الأندية المصرية قناة Bein sports القطرية، عقب قرار دول مصر والسعودية والإمارات والبحرين واليمن وليبيا بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، على خلفية تورط الأخيرة فى دعم الإرهاب.

الأهلى 

قال اللواء شرين شمس، المدير التنفيذى للأهلى، إن ناديه قرر عدم التعتامل مع قنوات “بى أن سبورت” القطرية، موضحًا أن الأهلى لن يتعامل مع القناة إلا فى حدود الحقوق التجارية باعتبارها تملك حق بث مباريات الفريق ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأكد شرين شمس لـ”بوابة الشباب نيوز” أن القناة لن تدخل النادى ولن تُجرى أية حوارات مع لاعبى الفريق أو من النادى وذلك تضامنًا من النادى مع موقف الدولة.

الزمالك

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه لن يسمح بدخول الكاميرات الخاصة بقناة بى إن سبورت القطرية مباراة الفريق أمام أهلى طرابلس الليبى وهى الوحيدة المتبقية على أرضه بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وطالب رئيس نادى الزمالك فى تصريحات للموقع الرسمى من الدول العربية سواء فى قارتى أفريقيا أو آسيا بمنع هذه الكاميرات من الدخول لملاعبها مؤكدًا أنها نجحت فى الحصول على حقوق تنظيم كأس العالم 2022 بالرشوة لرئيس الفيفا السابق بلاتر.

سموحة

وقرر نادى سموحة مقاطعة قناة «بى إن سبورتس» القطرية وحرمانها من الدخول لمقر الاتحاد لتغطية أى مؤتمرات صحفية يتم عقدها خلال الفترة المقبلة.

وقال فرج عامر عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”: «قرر مجلس إدارة نادى سموحة، الاثنين، مقاطعة قنوات بى إن سبورتس، تضامنًا مع مصر”.

المقاصة

وأكد اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، أنه لن يسمح بتعامل لاعبيه أو الجهاز الفنى أو اى شخص داخل النادي بالتعامل مع قناة Bein sports القطرية.

أوضح عبد السلام فى تصريحاته لـ”بوابة الشباب نيوز” أن مجلس إدارة المقاصة ملتزم بسياسات الدولة، والتى جاءت بقطع التعامل مع دولة قطر الداعمة للإرهاب، مشيراً إلى أنه فى حالة اتخاذ الدولة قراراً بإعادة التعامل مع قطر سيتم العودة للتعامل مع Bein sports.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى