رياضة وملاعب

الأهلي يوافق على احتراف ناصر ماهر بـالدوري الإسباني

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلى، أن الأهلى وافق على عرض فياريال الإسبانى بشأن عمل فترة معايشة لناصر ماهر ناشئ الفريق المعار حاليا لبتروجت، مشيرا إلى أن الأهلى لا يقف فى طريق أبنائه.

وقال عبدالحفيظ، إن عمرو وردة أحد أبناء النادى الأهلى، ومن الوارد أن يعود فى أى وقت للفريق إذا التقت رغبته ورغبة الجهاز الفنى فى ذلك.

وتابع، أن حالة مروان محسن أصبحت جيدة ومن المرجح أن يعود من ألمانيا خلال أسبوع، بعد أن تعرض لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى خلال مشاركته مع المنتخب ببطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون.

أضاف عبدالحفيظ، أن إشراك العناصر الجديدة اليوم من أجل منحهم الثقة، وأن الجهاز الفني يسعى لتقيم جميع اللاعبين من خلال منحهم الفرصة كاملة، مشيرا إلى أنه من الوارد إشراك بعض الوجوة الغائبة في مباريات البطولة العربية.

كان النادي الأهلي قد فاز اليوم على فريق النصر للتعدين برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب السلام في الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز .

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى