رياضة وملاعب

الأهلى يقترب من استعارة رمضان صبحى عامين

اقترب مسئولو النادى الأهلى من استعارة رمضان صبحى لاعب الفريق السابق ونادى ستوك سيتى الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

 

و أن الأيام الماضية شهدت اتصالات مُكثفة بين الأهلى ورمضان صبحى رحّب خلالها الأخير بالعودة للقلعة الحمراء الصيف المقبل بسبب عدم مشاركته مع ناديه خلال الموسم الجارى إلا على فترات قليلة للغاية بما أنعكس سلبياً على أدائه مع منتخب مصر خلال الفترة الماضية.

 

ورحل رمضان صبحى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى فى صيف 2016 من الأهلى مقابل 5 ملايين دولار.

وأكد مصدر فى الأهلى أن مسئولى القلعة الحمراء اقتربوا من إنهاء صفقة الإعارة لمدة موسمين خاصة بعد تدخل أحد رجال الإعمال العرب المُقرب من إدارة الأهلى وإعلانه المساهمة فى دفع تكاليف الصفقة من أجل عودة اللاعب للأهلى على سبيل الإعارة لصعوبة ضمّه نهائياً بسبب المبلغ الكبير المتوقع أن يطلبه ستوك للاستغناء عنه نهائيا.

 

ويرغب الأهلى فى تدعيم صفوفه الموسم الجديد بلاعبين سوبر خاصة مع إتخاذ قرار بعرض عبد الله السعيد، لاعب الفريق، للبيع بعد اكتشاف توقيعه للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلى.

بوابة الشباب نيوز

جاء إطلاق بوابة الشباب نيوز على الانترنت ليكون وسيلة لمعرفة الاخبار اول باول، ويمثل إضافة قوية في الفضاء الالكتروني، وجاءت انطلاقة الموقع من مصر من قلب الاحداث ليهتم بالثورات العربية والمشاكل السياسية ويغطى الفعاليات الاقتصادية والرياضية ويواكب علوم التكنولوجيا ويغطي اخبار المرآة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى